تسعير المقايسات الهندسية نُساعدك في ENGVICE في التعرف عليها بكل دقة مع تحديد التكلفة الكلية للمشروع بدءًا من عمليات الحفر وحتى التشطيب! وكل ذلك مع دراسة التفاصيل المؤثرة على التكلفة.

لن تجد صعوبة بعد الآن في دراسة مشروعك من البداية للنهاية وبأدق التفاصيل، ونبدأ معك من الفكرة عندما تخطر على بالك إلى أن يتم الانتهاء من كافة الأوراق والبدء فعليصا على أرض الواقع.

ندرس معك في أفضل مكتب هندسي بالمملكة العربية السعودية المشروع من حيث أنواع العقود والمناقصات، والمقاولون والشركات التي ستقوم بالتنفيذات مع تقديم كافة الاستشارات  نظرًا لأننا نضم عدد كبير من الاستشاريين ممن لهم سابق خبرات.

 

تسعير المقايسات الهندسية

– أعمال أفضل مكتب هندسي

التسعير أحد أبرز خطوات الهندسة المعمارية، ويجب أن تكون مُحكمة ووضع كل الاعتبارات لذلك فإننا نتحدث حول المقاول الذى يقرر الدخول يقوم بشراء كراسة الشروط والمواصفات ويقدم السعر.

وكذلك المقاول الرابح للمناقصة يبدأ بتجهيز نفسه للمشروع ويقدم الجدول الزمنى وطريقة التنفيذ، وخط السير الزمني في عملية تسعير المقايسات الهندسية وما الذي تُريده تحديدًا.

ولا نغفل بالطبع دراسة تنفيذ ومتابعة المشروع، والتسليم الابتدائي والنهائى وحفظ المشروع.

 

– مهام مهندس التنفيذ

في أفضل مكتب هندسي نقوم بـ تسعير المقايسات الهندسية وإساند مهمة التنفيذ إلى مهندس متخصص يقوم بعد استلام المشروع كخطوة أولى وهى الأهم بدراسة مستندات المشروع.

وتسعير المقايسات الهندسية ينقسم إلى: “تكلفة مباشرة – غير مباشرة – التحميلات، وفيما يخص التكلفة المباشرة هى المواد والعمالة والمعدات ويجب ان يتم حسابها بدقة.

أما التكلفه غير المباشرة لا يتم وضعها بناءًا على بند بعينه وهى تعتمد على زمن المشروع.

وفيما يخص التحميلات تكون عبارة عن:

المخاطر وربح المقاول وعائد الاستثمار مثل فوائد البنوك.

 

– خطوات العمل في التسعير

نقوم في ENGVICE أفضل مكتب هندسي بالمملكة العربية السعودية بعمل دراسة شاملة حول تسعير المقايسات الهندسية عن طريق بعض الخطوات الممنهجة كالآتي:

حصر دقيق للبنود ومراجعتها مع المالك.

دراسة مواصفات المشروع بدقة شديدة.

الاطلاع علي مخططات المشروع.

الاطلاع علي البنود التي تحتاج مقاولين بعد دراسة كافة العروض.

معرفة أسعار المواد والمعدات والعماله فى سوق العمل

ومن ثم نقوم بعمل دراسة شاملة نهائية حول تسعير المقايسات الهندسية بتسعير بند ثم الآخر بناء علي كل البنود السابقة.

 

– كيفية التواصل معكم

هاتفيًّا أو عبر واتساب: 00201006725781

أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

تسعير المقايسات الهندسية

– خدماتنا في الهندسة المعمارية

أيًا كان ما تريده من تصميمات ورسومات معمارية؛ فإننا في ENGVICE سنساعدك!

قائمة الرسومات التنفيذية: الرسومات التنفيذية هي الفيصل بين المالك والمُقاول والاستشاري.، لذلك سوف نساعدك في عمل الرسومات التنفيذية وتوضيح كافة التفاصيل.

تعديل التصميمات الهندسية:نقدم لك خدمة التعديل على أي تصميمات أو مخططات هندسية قائمة بالفعل، مع تسليمك هذه التصميمات في شكلها النهائي بعد اعتمادها من قِبلك.

حساب كميات المواد: يُمكننا حساب كميات الأعمال الإنشائية والمعمارية بدقة! كما نُحدد مواصفات المواد حسب الأصول العلمية، سواء للأعمال التي نُفذت أو التي ستُنفذ.

التصميم الديكوري الإداري: تُريد تصميم ديكور مكتب أو شركة؟ سنُساعدك في عمل تصميم ديكور يُناسب طبيعة العمل والموظفين بلمسةٍ إبداعيةٍ راقيةٍ في التصميم.

إعداد الرسومات المعمارية: سنساعدك في مسألة الرسم والتخطيط والتنسيق! تواصل معنا واحصل على الرسم المعماري المطلوب بدقة عالية مهما كان حجم المشروع.

 

خدمات أخرى

خدمات الاخراج بالفوتوشوب: لا حاجة لأن تكون خبيراً في الإخراج بالفوتوشوب، لدينا فريق عمل يُنتج ويُنفذ أفكارًا في الإخراج المعماري ستساعدك في إنهاء مشروعك بسرعة!

تقديم المناظير ثلاثية الأبعاد: لأننا نُدرك جيدًا أهمية رؤية التصميم بطريقة واقعية، فسنساعدك بمناظير 3D تجعلك تتصور الشكل النهائي وتطرح تعديلاتٍ وأفكارًا جديدة.

التصميم الديكوري المنزلي: سنجعل من منزلك لوحة فنية! يُمكننا تصميم كافة ديكورات المنازل وفقاً لذوقك أو اُترك الأمر لنا. سوف نَخلق تصميمات إبداعية لمنزلك تفتخر بها.

 

– تواصل معنا الآن

إذا كان لديك طلب محدد سواء تسعير المقايسات الهندسية أو أي طلب آخر لم تجده ضمن خدماتنا؟

تواصل معنا الآن وأطلب خدمتك أياً كانت! فلدينا المتخصصون والخبراء في تقديم كافة خدمات الهندسة المعمارية.

 

لإرسال طلب كامل به كل التفاصيل من هنا: https://engvice.com/contact-us/

الهندسة المعمارية

Open chat
يسرنا أن نرحب بك كعميل جديد في شركتنا.