شركة تنفيذ مشاريع هندسية - ENGVICE

شركة تنفيذ مشروعات هندسية :

شركة تنفيذ مشروعات هندسية : عند تنفيذ المشاريع يجب على أي شركة أن تكون قادرة على توجيه وتنفيذ وتقديم الحلول للمشاريع التي تغطي مجالات واسعة من الهندسة كـ : متطلبات الوكلاء والعملاء في مجالات مختلفة من الهندسة مثل :

  1.  الكهرباء .
  2.  الصناعة .

وكل المجالات ذات الصلة.  

تنفيذ مشاريع الكهرباء و تجهيز المصانع و المقاولات :

بصفتنا شركة Engvice كمعيار للجودة نحن ملتزمون بالعمل في قطاعات الهندسة المختلفة. كالشركات العالمية عملنا مبني على إدارة مبيعات و تسليم مشاريع على المفتاح و بالذات التي تتطلب خبرات خاصة في أي مجال هندسي. لسنوات عديدة كنا نقدم خدمات الهندسة و الأعمال التنفيذية لمشاريع هندسية ضخمة و تجهيز الكثير من المشاريع.  

أعمالنا تشمل:

  1.  الهندسة المعمارية.
  2.  الهندسة المدنية.
  3.  الهندسة الميكانيكية.
  4.  الهندسة الكهربائية .
  5.  هندسة الحاسبات ( برمجة تطبيقات وتطوير الويب ).
  6.  الخدمات الطلابية ( رسائل ماجستير ورسائل دكتوراه ).

  تقوم شركة Engvice كمكتب هندسي بتنفيذ جميع المشاريع بشكل يلبي جميع المعايير و الخبرات المطلوبة مع التسليم بجهوزية تامّة. على الرغم من أن بعض المشاريع تجري في مناطق خطرة، إلا أنها تدرس بدقة و تنفّذ بدقة بموجب قواعد الصحة والسلامة المهنية الدولية . بالتالي Engvice واحدة من الشركات التي لا تتسامح مطلقا مع التهاون في هذه المعايير. من ناحية أخرى، نقدم أيضًا خدمات الاستشارات و الأعمال التنفذية، مع الحفاظ على نفس الكفاءة في الجودة و الانضباط في العمل. شركة Engvice الحديثة للخدمات الهندسية من كبرى الشركات الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية و التطوير البرمجي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. تتمتع بسجل حافل بالإنجازات على مدار سنوات عديدة لإحداث تطور في المجالات الهندسية. نواكب التطور الذي تشهده البلاد في كافة المجالات الأخرى.  

مكتب هندسي يقدم خدمات الميكانيكا :

تقدم الشركة كافة خدمات الهندسة الميكانيكية من تصميم وتوريد وتركيب أنظمة التكييف، والأدوات الصحية، والسباكة، والوقاية من الحريق الآلي للأنظمة الكهربائية و أنظمة التيار المنخفض.  

مكتب هندسي معماري:

تقدم الشركة خدمات ترميم وتدعيم المنشأت القديمة وتطويرها والتي تبدأ بإصلاح و تجهيز العناصر الإنشائية الأساسية من قواعد وأعمدة وأسقف وتنتهي بتجديد وتأهيل المبنى بشكل كامل.  

هل تبحث عن الجودة والمهارة لمشروعك المقبل؟

تقوم الشركة بتنفيذ المشاريع الهندسية بجميع مراحلها ابتداءً من الدراسة الفنية إلى التطبيق، مرورا بكافة الاعمال الهندسية .  

مراحل تنفيذ المشروع لأي شركة تنفذ مشاريع :

  1.  التخطيط.
  2.  التصميم .
  3.  تنفيذ المشروع .

وكلنا نسعى إلى السعي الدائم للحصول على معدلات رضا عالية من عملائنا.  

هيا من اختار افضل شركة تصميم تطبيقات

تواصل معنا الآن

مركز ENGVICE يفتح أبوابه دائماً لجميع عملاءه وكل من يرغب في الحصول على خدماته الحصرية والمميزة لذا لاتترددوا في الاتصال معنا من خلال وسائل الاتصال التالية لتحصلوا على كافة الخدمات التي تريدونها بأفضل الأسعار: هاتف محمول: 00201006725781 البريد الالكتروني: [email protected] أو من خلال موقعنا الرسمي من هنا.

 

هنا في Engvice ، يتوفر فريق الخبراء كأفضل شركة تنفيذ مشروعات هندسية

Uncategorized

Open chat
يسرنا أن نرحب بك كعميل جديد في شركتنا.