بحوث دكتوراة هندسة طبية - ENGVICE

رسائل دكتوراة هندسة طبية :

قبل الخوض عن كيفية إعداد رسائل دكتوراة هندسة طبية لنختصر مفهوم الهندسة الطبية الحيوية بشكل مختصر :  

الهندسة الطبية الحيوية (BME) أو الهندسة الطبية :

هي تطبيق المبادئ الهندسية ومفاهيم التصميم على الطب والبيولوجيا لأغراض الرعاية الصحية (مثل التشخيص أو العلاجي). يسعى هذا المجال إلى سد الفجوة بين الهندسة والطب ، والجمع بين مهارات التصميم وحل المشكلات الهندسية والعلوم البيولوجية الطبية لتعزيز علاج الرعاية الصحية ، بما في ذلك التشخيص والمراقبة والعلاج. كما تشمل إدارة المعدات الطبية الحالية ضمن نطاق مهندس الطب الحيوي في المستشفيات مع الالتزام بمعايير الصناعة ذات الصلة.  

يتضمن هذا تقديم توصيات بشأن :

  1. المعدات .
  2. والشراء .
  3. والاختبار الروتيني .
  4. والصيانة الوقائية .

وهو دور يُعرف أيضًا باسم فني المعدات الطبية الحيوية (BMET) أو الهندسة السريرية. ظهرت الهندسة الطبية الحيوية مؤخرًا كدراسة خاصة بها ، مقارنة بالعديد من المجالات الهندسية الأخرى. هذا التطور شائع كتحولات ميدانية جديدة من كونه تخصصًا متعدد التخصصات بين الحقول القائمة بالفعل ، إلى اعتباره مجالًا في حد ذاته. يتكون الكثير من العمل في الهندسة الطبية الحيوية من البحث والتطوير ، وتمتد عبر مجموعة واسعة من الحقول الفرعية (انظر أدناه).

تشمل تطبيقات الهندسة الطبية الحيوية البارزة :

  1. تطوير الأطراف الاصطناعية المتوافقة .
  2. والعديد من الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية التي تتراوح من المعدات السريرية إلى الغرسات الدقيقة .
  3. ومعدات التصوير الشائعة مثل التصوير بالرنين المغناطيسي و EKG / ECGs .
  4. نمو الأنسجة التجديدي.
  5. الأدوية الصيدلانية والبيولوجيا العلاجية.

 

نظرة عامة على برنامج الدكتوراه في الهندسة الطبية :

تتمثل الفلسفة الأساسية لبرنامج BME PhD في توظيف أفضل الطلاب في الهندسة ، وتعليمهم جنبًا إلى جنب مع طلاب الطب في العلوم البيولوجية الأساسية ، ثم تثقيفهم في العلوم الرياضية والهندسية المتقدمة. ظهرت الهندسة الطبية الحيوية (BME) كواحدة من أكثر مجالات البحث المتعددة التخصصات إثارة في العلوم الحديثة. يطبق مهندسو الطب الحيوي مناهج حديثة من علوم الحياة التجريبية بالاقتران مع الأساليب النظرية والحاسوبية من تخصصات الهندسة والرياضيات وعلوم الكمبيوتر إلى حل المشاكل الطبية الحيوية ذات الأهمية الأساسية. تم تصميم برنامج الدراسات العليا في الهندسة الطبية الحيوية في معظم جامعات العالم لتدريب المهندسين على العمل في طليعة هذا التخصص المثير.   حجر الزاوية في هذه الخدمة البرنامج هو إيمان Engvice بأهمية إنشاء رسالة دكتواره للفهم المتعمق للطلاب في كل من علوم الحياة والهندسة الحديثة والرياضيات وعلوم الكمبيوتر وفي إجراء البحوث الأصلية التي تؤدي إلى أطروحة الدكتوراه متكاملة.    

هل تريد إعداد رسالة دكتوراة هندسة طبية ؟ نعم من هنا 

تواصل معنا الآن

مركز ENGVICE يفتح أبوابه دائماً لجميع عملاءه وكل من يرغب في الحصول على خدماته الحصرية والمميزة لذا لاتترددوا في الاتصال معنا من خلال وسائل الاتصال التالية لتحصلوا على كافة الخدمات التي تريدونها بأفضل الأسعار: هاتف محمول: 00201006725781 البريد الالكتروني: [email protected] أو من خلال موقعنا الرسمي من هنا.

 

هنا في Engvice ، يتوفر فريق الخبراء كأفضل مكتب هندسي

Uncategorized

Open chat
يسرنا أن نرحب بك كعميل جديد في شركتنا.