تصميم فيلا خاصة

تصميم فيلا صغيرة مساحة 200 متر، تصميم فيلا صغيرة 100 متر, تصميم فيلا صغيرة 150 متر, كتالوج تصاميم فلل pdf, تصاميم فلل صغيرة من الداخل, مخطط فيلا 160 متر دور واحد, تصميم فيلا دورين 120 متر, مخططات فلل حديثة دورين.

عناوين وكلمات دلالية ربما تبحث عنها

موقع Engvice الاول عربيا” في تصميم فيلا صغيرة 

Engvice يقدم لك كل ما يهمك عن طموحك لتصميم فيلا  بتصميم عصري ..

تابع معي في قراءة المقال وتعرف على خدماتنا في تصميم فيلا صغيرة وبمقاسات مختلفة …

تصميم فيلا صغيرة مساحة 200 متر

إن تصميم الفيلا من اهم الخدمات المتاح تنفيذها من خلال موقعنا engvice. تصميم الفيلا الخاصة كد يكون من اصعب المهام المعمارية حيت انك لابد ان تجمع بين عاملين: الاول تحقيق المعايير التصميمية الصحيحة والثاني الرضاء الكامل للعميل وتحقيق طموحاته الخاصة. لذا نضمن لك تصميم فيلا بشكل مثالي يحقق العاملين السابقين.

التصميم الديكوري المنزلي بطريقة معاصرة مع مكتب هندسي

مخططات فلل حديثة دورين

بالنسبة للعامل الاول تكمن الصعوبة في تحديد الخيارات التصميمة الاولية التى تجمع بين التميز والرقي بالاضافة الي تحقيق البعد التصميمي المستدام الذي يزيد من القيمة الفعلية للتصميم (Life time for project).

بالاضافة الي ان التصميم ليس فقط مجرد تقسيم ارض (zoning) بل ايضا لابد من التحقق من عدة عوامل على رأسها توفير شبكة صرف وتغذية مناسبة للمساحة الفعلية المستخدمة للمبنى.

قد يهمك أيضا”?

تصميم وتركيب نظام الصرف الصحي في المنازل

وتوفير مصادر التهوية المناسبة وغيرها. بشكل عام لابد ان يكون التصميم محقق لبنود الكود المستخدم داخل البلد سواء كان كود مصري في مصر او الكود السعودي في السعودية.

تصميم فيلا دورين 120 متر

اما من حيث العامل الثاني وهو رضاء العميل، تكمن الصعوبة هنا في تحقيق طموحات العميل بشكل خاص حيث ان الهدف من امتلاك قطعة ارض ثم تصميمها ان يحقق التصميم رغبات العميل.

لابد ان يوجد دور فعلي للمهندس المعماري القائم باعمال التصميم من حيث ايجاد التوافق بين المعايير التصميمة الصحيحة وتحقيق رغبات وطموحات العميل.

أن رغبات العميل من الممكن ان تتعارض مع الوجهة التصميمة وذلك لعدم إلمامه بالمعايير التصميمية الافضل.

اقرأ ايضا” ?

إعداد الرسومات المعمارية مع أفضل مكتب هندسي معماري

شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة

تصميم فيلا صغيرة 100 متر, تصميم فيلا صغيرة 150 متر, كتالوج تصاميم فلل pdf, تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر, تصاميم فلل صغيرة من الداخل, مخطط فيلا 160 متر دور واحد, تصميم فيلا دورين 120 متر, مخططات فلل حديثة دورين .

معايير تصميم فيلا خاصة | تصاميم فلل صغيرة من الداخل

من المتعارف عليه أن عناصر المسكن هي:

  • منطقة النوم

تتواجد هنا غرف النوم سواء كانت في دور خاص بها كالفيلا او الشقق الدوبلكس. او في منطقة خاصة بها في الشقة المنفردة.

  • منطقة الخدمات

تشتمل على المطابخ والحمامات.

  • منطقة المعيشة

يوجد هنا اماكن المعيشة مثل الانتريه او الصالون او غرفة العام.

تلك العناصر السابق ذكرها هي العناصر الاساسية اثناء مرحلة تصميم فيلا. لابد ان يتوافر عنصري الراحة والخصوصية في تلك المناطق. عنصر الخصوصية في مرحلة تصميم فيلا ينقسم الى:

تواصل معنا

خصوصية داخلية وهي تنطوي على وجود اماكن للزوار والضيوف بعيدة عن اماكن النوم والمعيشة الخاص بأهل البيت. اما عن الخصوصية الخارجية.

قد يهمك:

شراء اثاث مستعمل بالرياض

فهي عبارة عن عزل الفيلا عن العوامل التى تؤثر على خصوصة البيت من الخارج من خلال استخدام الستائر او الزجاج العازل او تصميم مساحة خاصة للبلكونات و التراس بشكل يتناسب مع عدم تعرض الفيلا لانتهاك الخصوصية من الخارجين.

اقرأ ايضا” ?

شركة تنفيذ مشروعات هندسية

شركة تنظيف دكت مكيفات

الاسس التصميمية لتصميم فيلا صغيرة كتالوج تصاميم فلل pdf

كما ذكرنا ان العناصر الاساسية لتصميم المسكن لابد ان تنطوي على عدة مناطق منها منطقة الخدمات، تشمل الحمامات والمطابخ. منطقة المطبخ بشكل عام يستخدمن فيها العديد من الادوات الكهربائية مثل البوتجاز وغسالة الاطباق و الميكروييف والثلاجة والديب فريزر.

تلك الاجهزة الثابتة او التى يكون لها مكان ثابت اثناء عملية التصميم من خلال وصلات الصرف والتغذية او توزيع الكهرباء. توجد ايضا مجموعة اخرى من الاجهزة الكهربائية المتحركة او التى لا تسيتخدم بشكل دائم مثل الخلاط او الهاند بليندر او العجان او التوستر وغيرها.

من خدماتنا ??

1_تصميم فيلا صغيرة 100 متر.

2_تصميم فيلا صغيرة 150 متر.

3_كتالوج تصاميم فلل pdf.

4_تصاميم فلل صغيرة مساحة 200 متر.

5_ تصاميم فلل صغيرة من الداخل.

6_مخطط فيلا 160 متر دور واحد.

7_تصميم فيلا دورين 120 متر.

8_مخططات فلل حديثة دورين.

اما عن العنصر التصميمي الثانى فهو التوجيه. التوجيه هنا لعنصري البيئة الداخلية والبيئة الخارجية.

بالنسبة للتوجيه في البيئة الخارجية لابد من الاخذ في العتبار اثناء تصميم الفيلا من اتجاه الرياح و المنظر الخارجي المطل على الشارع او الواجهة (view) والشمس.

واذا كانت الفيلا في الوجه القبلي ام الوجه البحري. هذا يفيد جدا في مرحلة تصميم التكييف المناسب لموقع الفيلا. اما التوجيه الداخلي في تصميم الفيلا، فهو يعتمد على علاقة عناصر الفيلا اى ارتباط المناطق ببعضها البعض. كما انه يعتمد ايضا على عناصر الفرش.

العمل معنا

التوزيع الامثل لعناصر المسكن في مرحلة تصميم الفيلا

وفقا التوزيع المسكني او (zoning) الامثل والانسب يفضل ان يكون المطبخ في الجهة المقابلة لجهة الرياح. بمعنى اخر اذا كانت الرياح شمالية يفضل ان يكون المطبخ في جهة الجنوب.

“تصاميم فلل صغيرة مساحة 150 متر”

ذلك ليتم لخفض معدل الرياح لعدم الانتشار داخل وخارج الفيلا. اما من ناحية دخول الشمس فلا ضرر في ذلك حتى ان كانت تصل الى مناطق النوم غهناك الكثير من الحلول في الفرش مثل استخدام الزجاج العازل مع وجود ستائر عازلة (ستائر البلاك اوت). اما من حيث عنصر المنظر المطل او الـ view يكون الترتيب الاولى من حيث المنظر ثم الرياح واخيرا الشمس.

الترتيب من حيث المنظر يكون لغرفة المعيشة ثم المطبخ يليه مناطق النوم واخيرا الحمامات التى يفضل ان تكون بعيدة عن الوجهة الخارجية.

عادة ما تكون الوجهة الخارجية ذو تصميم متفرد لاظهار الجمال والرقي ومتعة التصميم لذا نحتاج الى عدم تشويهها باى من مخارج التهوية التى تتواجد في الحمامات.

يفضل وضع المطبخ قريب من جهتين، الجهة الاولى هي المدخل لسهولة نقل الاغراض الي داخله.

الجهة الثانية هي غرفة الطعام (dining room) لسهولة نقل الاكل من المطبخ. كما لابد ان تحقق مثلث الحركة داخل المطبخ.

مثلث الحركة يقصد بع علاقة البوتجاز مع الحوض والثلاجة. مع العلم انه لايجب ان يوجد اى مسار يتداخل مع مثلث الحركة ولابد ان لا يوجد شيء يعيق الحركة فيه.

بالاضافة الى ذلك لابد ان يتم وضع الحوض على وجهة خارجية جانبية لسهولة الطرف والتغذية والصيانة الخاصة بالمواسير.

لماذا يجب عليك اختيار engvice لتصميم فيلا صغيره ؟

مبدأيا Engvice   لها سمعة طيبة وسيرة مهنية حسنة في كافة الخدمات الهندسية التى تقدمها. لدىها مجموعة كبيرة من الخبراء الذين يعتمد عليهم في تحقيق تصميم مثالي متفرد وانيق.

لدينا خدمة عملاء على مستوى عالي من الدقة والجودة بداية من استلام طلبك والمتابعة لانهائه والاجابة كلى كافة التساؤلات. وما يميزنا وجد نلك الخدمة خلال 24 ساعة طوال ايام الاسبوع. بالاضافة الى ميزة اخرى تتفرد بها engvice.

للعلم فإن الميزة هى خدمة ما بعد اتمام الطلب لمناقشة اي تفاصيل تفيد في تحسين الجودة لديما باستمرار.

داخل engvice تتمكن من اكمال كافة العناصر التصميمية الخاصة بمشروعك. لدينا الامكانية لتواصيل مشروعك من مجرد قطعة ارض الي لوحة فنية تتواجد معك دائما.

نقدم بداية من مرحلة التصميم الي الديكورات الداخلية و المناظير الخارجية ونهاية بالتنفيذ و التشطيب.

لسهولة التواصل معنا توجد العديد من الطرق المتاحة للإطلاع عليها إضغط هنا. لدينا طرق الدفع متنوعة تتناسب مع كافة العملاء. علاوة على ذلك توجد مجموعة متنوعة من وسائل التحويل لتسهيل الدفع لكافة العملاء من مختلف البلدان يمكنك التعرف عليها عند التواصل معنا.

نسعد بتواصلكم معنا و نتشرف بخدمتكم دائما تواصل معنا عبر الواتساب او تليفونيا : 00201006725781

عزيزي القارئ الى هنا ننهي مقالنا التعريفي عن خدمتنا في :

تصاميم فلل صغيرة .

لمطالعة المزيد من مواضيع قد تهمك: ?

الهندسة المعمارية

Open chat
يسرنا أن نرحب بك كعميل جديد في شركتنا.