شركة ديكور منزلي

التصميم الديكوري المنزلي أحد مهام الخدمات الهندسية التي نُقدمها في ENGVICE على مدار سنوات طويلة. إن فريق العمل لدينا يؤمن تمامًا بأهمية جعل منزلك لوحة فنية حيث نُقدم لك عزيزي العميل كافة ديكورات المنازل وفقاً لذوقك أو مخططك  أو اُترك الأمر لنا. سوف نَخلق تصميمات إبداعية لمنزلك تجمع بين كافة عناصر التصميم المبدع.

كما تعلم فإن فن الديكور كفيل بإعطاء منزلك رونق أكثر من رائع باعتباره أحد الفنون لتصميمات الأثاث والمقتنيات بطريقة متحضرة ومعاصرة. نحن في أفضل مكتب هندسي يقوم بهذه أعمال على أكمل وجه. نقدم خدماتنا بشكل كامل بداية من التصميم الأولي وصولا إلى مراحل التنفيذ بكافة بنودها.

التصميم الديكوري المنزلي

– أفضل مكتب هندسي

عندما تنتهي من تصميم المنزل عليك التفكير جديًا في منحه لمسات جمالية من خلال فن الديكور. فنون الديكور هي أحد الفنون الحديثة في وقتنا الحالي التى لا غنى عنها. نحن في  ENGVICE كانت رؤيتنا من البداية بضم أفضل الخبراء في هذا العالم لتحقيق أكبر ميزة تنافسية لشركتنا. وبالفعل نجحنا في تقديم الكثير والكثير من الأعمال داخل مصر والمملكة العربية السعودية وخارجها. حتى أصبح من أهم مميزاتنا في ENGVICE هو تقديم التصميم الديكوري المنزلي والإداري أيضًا. 

– مكاتب ديكور المنازل

يقوم المهندسون لدينا بمنح كافة العملاء الكرام الكثير من المعلومات حول الديكورات الحديثة والمعاصرة كذلك يُمكنك منح منزلك الحث الجمالي على ذوقك كما تُريد، وفي النهاية فإننا نجعل منزلك لوحة فنية حقيقية.

– لمسات فنية مؤثرة

كما أخبرناكم من قبل فإننا في ENGVICE نهتم بـ التصميم الديكوري المنزلي والإداري لذلك فإننا نهتم باختيار اللمسات الفنية للمنزل في كل أرجاء منزلك. لانك كما تعلم عزيزي العميل فإن كل البنود تكمل بعضها البعض. لذلك فإننا نقترح عليك اختيار الزهور والإكسسوارات المناسبة لكل ركن في منزلك الرقي. مما يؤدي إلى تشكيل عاملي الرقي والتحضر اللذان يبرزان الجمال في منزلك.

التصميم الديكوري المنزلي والإداري

– تناسق الديكور في المنزل

في أفضل مكتب هندسي بالمملكة نهتم دائمًا بتناسق الديكور في منزلك بين ألوان الحائط وشكل الأرضيات وحجم الأثاث واللوح الفنية وإكسسوار المنازل وكل كبيرة وصغيرة. كذلك فإن أحد أبرز عوامل التناسق هو التوزيع سواء للأساسيات أو الكماليات. ستجد بنفسك أن مثل هذه الأمور تجعلك تشعر براحة نفسية وهدوء وأناقة لا مثيل لها. كل المقترحات التي نقدمها لك ونقوم بتنفيذها على أرض الواقع إذا كانت مناسبة لذوقك فإننا نكمل العمل. أما إذا كان لديك رؤية أخرى فبالطبع نقوم بتنفيذها كما ترى.

– خدمات أخرى

تقدم  شركة Engvice العديد من الخدمات في المجال الهندسي على رأسها:

– كيفية التواصل معنا؟

إذا كان لديك أحد الطلبات (خدمات أو مشاريع معينة) في أي فرع من الفروع الهندسية؛ فيمكنك التواصل معنا بسهولة هاتفيًّا أو واتساب أو بريديًّا.

عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتفيًّا أو عبر واتساب: 00201006725781

 لماذا ENGVICE أفضل مكتب هندسي؟

  1. نحن نؤمن تمامًا منذ أن انطلقنا أن الهندسة تحمل الكثير من الفنون لذلك فإننا نجذب أفضل الكوادر والخبرات. 
  2. وقد نجحنا في خلق قاعدة من الثقة مع كافة العملاء الكرام.
  3. وذلك لأننا نستلم المشروع من الألف للياء ونتفهم كافة التعديلات والأذواق المختلفة .
  4. خدمة العملاء لدينا على أعلى مستوى ييتمكن العملاء من التواصل معنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نجاح لا مثيل له

قولًا واحدًا الآن يُمكنك استثمار مشروعك مع عقليات مُبدعة.الأفضل في التصميم الديكوري المنزلي والإداري وغيرها من المجالات أيضًا وكل ذلك لإنتاج عمل مثمر وبناء. لإرسال كل التفاصيل يُرجى التواصل معنا من هنا

تواصل معنا الآن

مركز ENGVICE يفتح أبوابه دائماً لجميع عملاءه وكل من يرغب في الحصول على خدماته الحصرية والمميزة لذا لاتترددوا في الاتصال معنا من خلال وسائل الاتصال التالية لتحصلوا على كافة الخدمات التي تريدونها بأفضل الأسعار:

 هاتف محمول: 00201006725781

البريد الالكتروني: [email protected]

أو من خلال موقعنا الرسمي من هنا.

 

لمزيد من الخدمات قد يهمك الاتي:

تقديم المناظير ثلاثية الأبعاد 3D MAX باحترافية من مكتب هندسي

الهندسة المعمارية

Open chat
يسرنا أن نرحب بك كعميل جديد في شركتنا.