افكار للتصميم الداخلي - ENGVICE

لا شك ان الإنتقال إلى منزل جديد أحد أهم الأشياء المبهجة التي قد تحصل في حياتك و لكنه أيضا قد يكون وقتا من عدم الراحة عندما يكون الامر متعلقا بالديكور و التصميم الداخلي لمنزل. و هنا تتسائل كيف تجعل مساحتك تبدو في أعظم حالاتها و أكثرها راحة حتى يتم انعكاس ذلك عليك للحصول على بيت مريح و ديكور داخلي عصري و مختلف على التواصل معنا للإطلاع على أحدث التصميمات المميزة و المريحة
لدينا أفضل مصممي الديكور الداخلي المتحترفين و ستوج ذلك بالنجاح لا محالة إن شاء الله
نقوم في شركة ENGVICE بإرضاء العميل في المقام الأول و بطرح أكثر من فكرة عليه للتصميمات المختلفة للحصول على رضا العملاء بشكل أكبر و أيضا يتم ذلك بشكل إحترافي و مميز.

لا تبدأ في التسوق قبل التصميم
ننصح تجنب التسوق من السوبر ماركت عندما تكون جائعنا لان ذلك يؤدي إلى اختيارات غير مناسبة و ينطبق ذلك الأمر نفسه على الديكور و التصميمات – فلا تذهب للتسوق و انت في حالة مستعجلة لمجرد فقط أنك تريد أن تملاء المنزل – فأنت إذا اختر اللون الأزرق لمجرد أنك تحبه دون أخد قياسات بقية الغرفة فهذا خطأ تماما و سيكون الأمر مفزعا لك على المدى الطويل .

تعرف على قياسات منزلك بالشكل الصحيح

يجب مطابقة حجم أثاث غرفتك مع حجم الغرفة نفسه فهو أمر بالغ الأهمية فيجب القيام بقياس الغرفة طول و عرض و كل زاوية في الغرفة إلى جانب ارتفاع السق و الأخذ في الاعتبار العناصر التي تعيق طريقك أو طرقتك السلالم و الأعمدة و العوائق الأخرى و أيضا فتحات النوافذ و الأبواب .

“الخطأ الأول الذي يرتكبه معظم الناس هو أنهم يشترون أشياء ذات حجم خاطئ – أرائك لا تتناسب مع الغرفة ، وأرائك لا تتناسب مع المداخل ، وطاولات صغيرة جدًا ، ومكاتب كبيرة جدًا ، وطاولات جانبية قال ديفيد كلاينبيرج ، مؤسس شركة التصميم الداخلي في نيويورك ديفيد كلاينبيرج ديزاين أسوشيتس. قياس المساحة الخاصة بك بعناية يمكن أن يساعد في تجنب مثل هذه المشاكل.

إنشاء مخطط المنزل

بمجرد الإنتهاء من أخذ قياسات المنزل بشكل صحصح فقد حان الوقت لإنشاء مخطط يمنحك رؤية شاملة للمنزل بأكملة. يمكن ان يتم رسم المخطط الأرضي بالطريقة القدمية قلم رصاص و مسطرة و أيضا مع ذلك يتم إستخدام عدة برامج من قبل المصممين المحترفين مثل AutoCAD (حتى أن بعضها يعمل تلقائيًا على القياسات باستخدام كاميرا هاتفك الذكي ، ولكن يجب أن تتحقق جيدًا من هذه الأرقام) ، بما في ذلك Magicplan و Floor Plan Creator و RoomScan Pro.

يجب أن تتخذ القرار في كيف تريد أن تعيش
نعم هذا هو الجزء الأصعب و لا يوجد إجابابت صحيحة أو خاطئة يمكن أن يكون المنزل مصمم على الطريقة الكلاسيكية أو منزل تقليدي أو منزل مودرن أو نيو مودرن قالت السيدة هامبتون: “بقدر ما تستطيع ، عليك أن تحاول تمييز كيف تريد أن تعيش في مكان معين”. “ما الذي سوف تقوم به؟ كم شخصا يعيش هناك؟ هل يوجد اطفال؟ ما هي طموحاتك كيف تود أن تعيش؟ ”

قد يهمك:

شركة صيانة مكيفات مركزية

على سبيل المثال لا الحصر يختلف ديكور المنزل من شخص لاخر حسب ذوقة نوفر لك هنا في شركة ENGVICE جميع الديكورات التي تناسب معظم الأذواق و مع إختلاف الأشخاص تختلف الأذواق فهناك شخص يحب تنظيم حفلات دائمة في منزلة و هناك شخص دائم الأكل في الخارج كل ليلة و هناك شخص يستضيف العديد من الأشخاص كل يوم .

ابحث كثرا فيما يتعلق بالتصميم الداخلي و الديكور الداخلي لمنزلك و عندما يكون هناك تصور واضح للأفكار التي تشغل بالك قم بتخيلها في منزل و عندها سنكون في الحال مصميمين محترفين للعمل على منزلك قال براد فورد ، مصمم داخلي في مدينة نيويورك ، “اكتشف النمط الذي تستجيب له أكثر من غيره” ،بمجرد الحصول على الصور التي تعجبك ، قم بدراسة التفاصيل ، نصح السيد كلاينبيرج. “انظر أين يتم استخدام النمط مقابل مكان استخدام المواد الصلبة ، وأين يمكن استخدام اللون بنجاح أم لا” ، قال. سيساعد أيضًا في إبلاغ كل شيء بدءًا من نوع الأثاث الذي قد ترغب فيه إلى الإستراتيجية المحتملة لأغطية النوافذ.

قد يهمك:

صيانة تكييف يونيون اير

قال Suysel dePedro Cunningham ، صاحب شركة التصميم الداخلي Tilton Fenwick: “هذه الغرفة هي لحظة القوة عندما يدخل شخص ما إلى منزلك”. “يمكن أن يقول الكثير عن شخصيتك وذوقك في التصميم.” لهذا السبب ، قد يكون تشطيب الحائط الذي قد يبدو أكثر من اللازم بالنسبة لغرفة المعيشة أو غرفة النوم مثاليًا في الردهة. قالت: “إنه مكان يمكنك فيه عمل لون غامق أو ورنيش أو ورق حائط للحظة” واو “التي قد تخاف منها في غرفة معيشة كبيرة”.

قال السيد فورد إن أحد العناصر المفيدة الأخرى هو مرآة مثبتة على الحائط. “يمنحك فرصة أخيرة للتحقق من نفسك قبل الخروج من الباب.” مع عدد غير كثير من قطع الأثاث و الإكسسوارات الرئيسية فيجب علينا أن نختار بعناية شديدة و عبر مصمم محترف و هذا ما يتوافر عندنا في شركة ENGVICE .

للإطلاع على تصميمات داخلية وديكور غرف المعيشة (الليفنج)

إذا كنت تود في أي خدمة عن تصميم معماري تتشرف شركة ENGVICE للهندسة المعمارية بتقديم أفضل تصاميم المعمارية. حيث توفر عدة طرق للتواصل مع العملاء، لذا لا تتردد في الاستفسار عن خدمة تصميم معماري عن طريق:

البريد الإلكتروني الرسمي لـ [email protected].

أو عبر الواتس آب أو الاتصال مباشرة على الرقم: 00201006725781.

 

 

 

الهندسة المعمارية

Open chat
يسرنا أن نرحب بك كعميل جديد في شركتنا.